المملكة العربية السعودية

إرشادات الراتب في المملكة العربية السعودية

تمتلك شركة كوبر فيتش خبرة لأكثر من عشرون عاماً في تقديم عروض لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم، مما تساعد المنظمات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي على تكوين قاعدة معلوماتية وعملية حول عروض التعويضات الأفضل وطُرق الاحتفاظ الفعالة للموظفين. على الرغم من التحديات الاقتصادية والتُجارية العصيبة التي مرت على دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية عام 2020، إلا أننا مازلنا نمضي قدماً بخطوات ثابتة في وضع إرشادات وأدلة الراوتب السنوية لعام 2021.

نحن نعمل حاليًا بكل جُهد مع عملائنا وشركائنا في السعودية لفهم خططهم الخاصة بالرواتب لعام 2021. تتعهد شركة كوبر فيتش بتقديم إرشادات وأدلة الرواتب لعام 2021 للسعودية بحلول منتصف وحتى نهاية ديسمبر، يتمثل هدفنا لهذا العام في تطوير عروض وحزم المكافآت والتعويضات من خلال تضمين بيانات الرواتب والمكافآت من أكثر من 500 عميل في المملكة العربية السعودية.

نسعد بتقديم هذه المعلومات حصريًا للمنظمات كأداة لقياس فاعلية عروض التعويضات والمزايا المقدمة للموظفين ونفتخر بخدمة الاستشارات التي نقدمها حيث تدعم مقاييس البحث والنجاح في أي مُهمة. يُقدم موقع شركتنا كوبر فيتش الإلكتروني المميز أحدث الأفكار والاتجاهات في هياكل الرواتب.

نعمل على جمع المعلومات والبيانات من الكثير من المصادر، مثل مهامنا وخبراتنا الناجحة التنافسية وعمليات التوظيف الحالية وتواصلنا اليومي الفعال مع مديري التوظيف والمديرين التنفيذيين من مُختلف المستويات الإدارية في جميع أنحاء المنطقة.

تقتصر الاستشارات التي نقدمها حول ضرورة زيادة الرواتب على فقط الترقيات الداخلية. ينطوي مجال بحثنا على مجال التوظيف والصناعات التي نتخصص بتقديم استشارات بانتظام حولها، ومع ذلك فإننا نسعد بتقديم حزم مُختلفة من خدمات قياس فاعلية هيكل الفوائد والمكافآت وقدرتها على تحقيق أهدافك التنظيمية الاستراتيجية وتحليل تحديد موقع المنافسين.

اتصل بنا لمعرفة المزيد عن تفاصيل مشروعات البحث المصممة لمقابلة جميع احتياجاتك.

إرشادات الراتب في المملكة العربية السعودية لعام 2021

عرض الدليل